14 عامًا من مصنع الدراجة الكهربائية الاحترافي

شعار-3

48V 500W دراجة جبلية كهربائية A6AT26

السرعة القصوى: 30-35km / h
قوة المحرك: 48V 500W / 750W فرش
Battery: 48V 20AH/23.4AH/28.8AH/30AH
PAS: خمس سرعات قابلة للتعديل ، مساعد دواسة 1: 1
أقصى مدى: 60-100 كم لكل شحن
وقت الشحن: 4-6 ساعات فقط
التروس: 7/9/21/27 تروس مع derailleur
العرض: شاشة لدسنومك
الفرامل: 160 قرص الفرامل الميكانيكية

تفاصيل المنتج المواصفات

48V 500W دراجة جبلية كهربائية

دراجة جبلية كهربائية مع بطارية ليثيوم ، صندوق مثلث بتصميم جديد ، يمكن أن توفر 48V 20AH ، المدى لكل شحنة 40-60KM 

يمكن لكل هذه التصميمات تلبية أولئك الذين يحبون الركوب عالي السرعة أو الأشخاص الذين يركبون لمسافات طويلة. يمكن للمحرك بدون فرش 500W / 750W أن يجلب لكل مستخدم الاستمتاع بسرعة قصوى تبلغ 30-35 كم / ساعة ويمكن استخدام هذه الدراجة الجبلية الكهربائية للتنقل وركوب الطرق الوعرة والسفر اليومي.

الدراجة الجبلية الكهربائيةعرض شاشات الكريستال السائل

شاشة LCD متعددة الوظائف
تم تصميمه وإنتاجه بواسطة مصنعنا الخاص ، لذلك يمكن أن يكون من السهل التحكم في الجودة. يمكن أن تعرض الشاشة الرقمية المسافة والمسافة والمسافة ودرجة الحرارة والجهد ورمز الخطأ والمزيد من البيانات الموجودة عليها. لذلك يمكن للمستخدم معرفة خياطة الدراجة الجبلية الكهربائية أسهل.

الدراجة الجبلية الكهربائية

48V 500W فرش السيارات

محرك 48V 500W بدون فرش سهل لجعل الدراجة تصل إلى السرعة القصوى 25-30 كم / ساعة. الكفاءة العالية والضوضاء المنخفضة يمكن أن تلبي أولئك الذين يريدون قيادة مريحة وهادئة. يتكيف بسهولة مع مختلف التضاريس ، ويوفر طاقة كافية تعتمد على مستويات مختلفة من دواسة المساعدة ، ويأخذك للاستمتاع بالمتعة في الهواء الطلق

الدراجة الجبلية الكهربائية

48V 20AH بطارية ليثيوم قابلة للإزالة

بطارية 48V 20Ah قابلة للإزالة ويمكن إعادة شحنها في المنزل أو المكتب. مزود بشاحن بطارية ليثيوم ذكي 56.4 فولت 2 أمبير ، ووقت شحن حوالي 5-6 ساعات (قم بإيقاف تشغيل الطاقة فورًا بعد الشحن الكامل لحماية البطارية). تقدم المساعدة في السفر لمسافة تصل إلى 60 كم لكل تهمة ، و 40 كم لكل شحنة في وضع الدراجة الإلكترونية.

الدراجة الجبلية الكهربائية

3W LED ضوء أمامي

مصباح أمامي جديد للترقية ، من مصباح LED 1W إلى مصباح LED 3W. أكثر سطوعًا وأمانًا عند القيادة ليلاً على الطريق. ويتوافق مع الضوء الخلفي LED ، سوف يتلاشى عند الكبح. إنه تصميم رائع لتذكير الأشخاص الذين يقفون خلفك.

الدراجة الجبلية الكهربائية

شنومكس قرص الفرامل

تستخدم العجلتان الأمامية والخلفية 160 نظام فرامل قرصي ميكانيكي تأكد من سلامتك أثناء القيادة وتمنحك قوة فرملة قوية ، ولا تهتم بالتضاريس الموحلة والطقس الممطر وهبوط التلال والطوارئ.

الدراجة الجبلية الكهربائية

المزيد من الدراجة الكهربائية: 26 بوصة الساخن بيع الدراجة الكهربائية mountian, 48v دراجة جبلية عالية السعة, تعليق كامل ه mtb, الدراجة الجبلية الكلاسيكية الكهربائية, شنومكس بوصة مدينة دراجة كهربائية

اترك رسالة 

شخصياعمالموزع


السابق:
التالي:

14 years Professional electric bike factory

logo-3

electric mountain bike

48V 500W electric mountain bike A6AT26

Max speed: 30-35km/h
Motor Power: 48V 500W/750W brushless
Battery: 48V 20AH/23.4AH/28.8AH/30AH
PAS: five adjustable speed, 1:1 pedal assistant
Max range: 60-100km per charging
Charging time: only 4-6 hours
Gear: 7/9/21/27 gears with derailleur
Display: LCD3 display
Brake: 160 mechanical disc brake

Product Details Specification

48V 500W electric mountain bike

Electric mountain bike with lithium battery, new design triangle box, can provide with 48V 20AH, range per charge 40-60KM 

All of these design can meet those who like high speed riding or long-distance riding people. 500W/750W brushless motor can bring each user enjoy a top speed with 30-35 km/h. And this electric mountain bike can be used for commuting, off road riding, and daily traveling.

LCD Display

Multi-function LCD display
Designed and produced by our own factory, so it can be easy to control the quality. The digital screen can show Distance, Mileage, Temperature, Voltage, Error code and more data on it. So user can know electric mountain bike sutiation easier.

electric mountain bike

48V 500W Brushless Motor

48V 500W brushless motor is easy to make the bike reach the max speed 25-30KM/H. High efficient and low noise can meet those who want a comfortable and quiet riding need. Easily adapt to various terrains, provides enough power depend on different pedal assist level, and taking you to enjoy the outdoor fun.

electric mountain bike

48V 20AH removable lithium battery

The 48V 20Ah batter is removable and can recharged at home or office. Equipped with a 56.4V 2A smart lithium battery charger, and about 5-6 hours charging time(turn off the power immediately after fully charged to protect the battery). Offers assisted travel of up to 60 km per charge, 40 km per charge under E-bike mode.

electric mountain bike

3W LED Front Light

New upgrade headlight, from 1W LED light to 3W LED light. More bright and safer when user at night riding on road. And match with a LED rear light, it will falshing when braking. It is a great design to remind people who behind you.

electric mountain bike

160 disc brake

Front and Rear wheel both use 160 mechanical disc brake system. Make ensure your riding safety and give you powerful braking force, don’t care muddy terrains, rain weather, down hill and emergency.

electric mountain bike

More Electric Bike: 26 inch hot sale mountian electric bike, 48v high capacity mountain ebike, full suspension e mtb, classic electric bike mountain, 26 inch city electric bicycle

Leave a message 

PersonalBusinessDistributor


Prev:
Next: