14 عامًا من مصنع الدراجة الكهربائية الاحترافي

شعار-3

إطلاق أحدث الدراجات الكهربائية Shuangye

إطلاق أحدث الدراجات الكهربائية Shuangye

تم إطلاق أحدث منتجات Shuangye ebike

2020 هو عام استثنائي. في هذا العام ، تتعايش دراجات Shuangye الكهربائية مع المخاطر والفرص ، وخلال هذا الوقت ، نعمل بنشاط على تحديث وتكرار دراجاتنا الكهربائية لتزويد العملاء بمزيد من الخيارات. هناك مجموعة متنوعة من الطرازات التي تمت ترقيتها حديثًا ، وهناك دائمًا طراز يمكنه جذب انتباهك.

1. 26 ″ SHUANGYE دراجة جبلية كهربائية قابلة للتعديل (500W)


من أجل زيادة تعزيز تجربة ركوب المستخدمين ، نقوم بترقية مقاود الدراجات الجبلية الكهربائية ، وترقية المقاود الأصلية غير القابلة للتعديل إلى مقابض قابلة للتعديل. هذه الترقية للمستخدمين بارتفاعات مختلفة. يمكن القول أنه ودود للغاية. يمكنك ضبط ارتفاع المقاود أو خفضه وفقًا لمتطلبات ارتفاعك لتحقيق أفضل وضع للركوب وتحسين تجربة الركوب. إلى جانب السرج القابل للتعديل ، يكمل الاثنان بعضهما البعض وسيوفران لك بالتأكيد تجربة ركوب مثالية.

مواصفات:

اللون: أبيض / أسود
المحرك: محرك محور بدون تروس 48 فولت 500 وات
السرعة القصوى: 35-40 كم / ساعة
البطارية: بطارية ليثيوم 48V 10AH مع مفتاح
المدى: شنومكس: شنومكس باس الوضع، شنومكس-شنومكم
الضمان: 12 شهرًا (المحرك والبطارية)
وضع البدء: PAS وخانق
الشاحن: 54.6V 2A 100-240V المدخلات CE / UL Certification
الشحن الوقت: شنومكس-شنومكس ساعات
تحكم: 48V فرش ذكي


2.دراجة طريق كهربائية جديدة مقاومة للماء وسريعة الإصدار بإطارات 700 * 35C (250 واط)


هل مازلت قلقًا بشأن إطارات دراجات الطرق؟ إذن فأنت بحاجة إلى معرفة أحدث دراجة كهربائية لكامل الجسم مقاومة للماء وسريعة التحرير. النقطة المضيئة الأولى هي أننا نستخدم إطارات أكثر سمكًا 700 * 35C ، والتي يمكنها تحمل المزيد من الحمل ، وتقليل احتمالية انفجار الإطارات بشكل فعال ، والركوب بشكل أكثر موثوقية ؛ والثاني الجدير بالثناء هو أن خطوطنا المقاومة للماء بالكامل وسريعة الإطلاق تظهر أداءً أفضل في الصيانة والإدارة اليومية. على سبيل المثال ، عند تلف الخط لسبب ما ، ما عليك سوى سحب طرفي الواجهة برفق واستبدالها بأخرى جديدة لاستعادة المظهر الأصلي. أليس هذا سهل للغاية؟ والثالث هو إطالة الإطار ، وهو أكثر ملاءمة للأشخاص في أوروبا وأمريكا.

مواصفات:

اللون: أبيض / أسود

المحرك: محرك محور بدون تروس 36 فولت 250 وات

السرعة القصوى: شنومكس كم / h

البطارية: شنومكسف شينومكساه بطارية ليثيوم

المدى: شنومكس: شنومكس باس الوضع، شنومكس-شنومكم

الضمان: 12 شهرًا (المحرك والبطارية)

وضع البدء: PAS وخانق

الشاحن: 42V 2A 100-240V إدخال CE / UL شهادة

وقت الشحن: 4-6 ساعات

الكابل: سريع التحرير ومقاوم للماء

تحكم: 36V فرش ذكي

التحميل: شنومكغ

الإطار: 6061 سبائك الألومنيوم

3. دراجة كهربائية خفيفة للغاية من ألياف الكربون 36 فولت بطارية غلاية (350 واط)


"مدهش! لم أختبر مثل هذه الدراجة الكهربائية خفيفة الوزن من قبل "قال شخص اختبر للتو أحدث تجربة لدراجة كهربائية من ألياف الكربون. من أجل إثراء أنواع الدراجات الكهربائية ، وتزويد المستخدمين بمزيد من الخيارات ، وتحسين مادة الجسم ، اخترنا ألياف الكربون بشكل خاص ، وهي أخف وزنًا وخفيفة الوزن من المواد المعدنية الأخرى ، مثل الحديد. أقوى ، سيزيد عمر الخدمة وفقًا لذلك. من الجدير بالثناء أن إطارات العجلات المدمجة الأمامية والخلفية المصنوعة من سبائك المغنيسيوم أقوى من الإطارات العادية الأخرى ، وسيتم تقليل تكلفة الصيانة.

مواصفات:

اللون: أبيض / أسود

المحرك: محرك محور بدون تروس 36 فولت 350 وات
سرعة قصوى: 25-32 كم / ساعة
البطارية: بطارية ليثيوم 36V 10AH مع مفتاح
المدى: شنومكس: شنومكس باس الوضع، شنومكس-شنومكم
الضمان: 12 شهرًا (المحرك والبطارية)
وضع البدء: PAS وخانق
الشاحن: 42V 2A 100-240V إدخال CE / UL شهادة
الشحن الوقت: شنومكس-شنومكس ساعات
المراقب: 36V ذكي فرش
التحميل: 120-150kg
الإطار: ألياف كربونية

العجلة: سبائك المغنيسيوم 6 قضبان

4. 29 ″ دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل (350W)


كدراجة جبلية كهربائية ، ما الوظيفة التي تريدها أكثر؟ بعد العديد من التحقيقات ، وجدنا أن 80٪ من المستخدمين يأملون في أن تكون الدراجات الجبلية مزودة بنظام عازل تعليق ممتاز ، لأن ظروف الطريق الرئيسية للدراجات الجبلية هي الجبال أو الحفر. في هذه الحالة ، يصبح نظام امتصاص الصدمات والتخزين المؤقت ذي الأداء المتفوق مهمًا بشكل خاص. إن الشوكة الأمامية لامتصاص الصدمات وامتصاص الصدمات تحت السرج يكملان بعضهما البعض ، مما يقلل بشكل فعال من المطبات التي تسببها ظروف الطريق.

مواصفات:

اللون: أبيض / أسود

المحرك: 36V350W محور فرش بدون تروس
السرعة القصوى: 25-35 كم / ساعة
البطارية: بطارية ليثيوم 36V 10AH مع مفتاح
النطاق: 1: 1 وضع PAS ، 40-80 كيلومتر
الضمان: 12 شهرًا (المحرك والبطارية)
وضع البدء: PAS وخانق
الشاحن: 42V 2A 100-240V إدخال CE / UL شهادة
الشحن الوقت: شنومكس-شنومكس ساعات
تحكم: 36V فرش ذكي
التحميل: شنومكغ
الإطار: 6061 سبيكة ألومنيوم
العجلة: سبائك المغنيسيوم 6 قضبان
شوكة أمامية: شوكة أمامية معلقة
التعليق: التعليق الخلفي

5. دراجة كهربائية بإطارات كهربائية ذات محرك مزدوج فائقة القوة (750 وات)


هل ترغب في متابعة دراجة كهربائية أسرع وأكثر قوة؟ قامت شركة Shuangye مؤخرًا بترقية دراجة الإطارات الدهنية الكهربائية ذات المحرك المزدوج الأمامي والخلفي ، ومحرك العجلة الأمامية 60 فولت 750 وات ، ومحرك العجلة الخلفية 60 فولت 750 وات ، والعجلات الأمامية والخلفية مقادتان معًا ، مما يمنحك تجربة ركوب مثالية. يمكن للإطار الدهني 20 * 4.0 أن يحمل وزنًا يتراوح بين 150 و 200 كجم ؛ تزيد الإطارات الكبيرة من مساحة التلامس مع الأرض ، كما أن نمط الإطارات الفريد سيجعل الركوب أكثر ثباتًا ويمكن أن يتكيف تمامًا مع مختلف التضاريس.

مواصفات:

اللون: أبيض / أسود

المحرك: محرك مزدوج 60 فولت 750 وات
السرعة القصوى: 40-45km / h
البطارية: بطارية ليثيوم 60V 18AH مع مفتاح
المدى: شنومكس: شنومكس باس الوضع، شنومكس-شنومكم
الضمان: 12 شهرًا (المحرك والبطارية)
وضع البدء: PAS وخانق
الشاحن: 71.4V 3A 100-240V المدخلات CE / UL Certification
الشحن الوقت: شنومكس-شنومكس ساعات
وحدة التحكم: 60V فرش ذكي
التحميل: شنومكغ


إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد عن الدراجات الكهربائية ، أو ترغب في شراء أنواع أخرى من الدراجات الكهربائية ، فيمكنك ترك احتياجاتك ومعلومات الاتصال أدناه ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. أو قم بزيارة موقعنا الرسمي: www.zhsydz.com

المستورد / تاجر الجملةOEM / ODMموزعمخصص / بيع بالتجزئةالتجارة الإلكترونية

14 years Professional electric bike factory

logo-3

Shuangye latest electric bikes launched

Shuangye latest electric bikes launched

Shuangye ebike latest products launched

2020 is an extraordinary year. In this year, Shuangye electric bicycles coexist with dangers and opportunities, and during this time, we are actively updating and iterating our electric bicycles to provide customers with more choices. There are a variety of newly upgraded models, and there is always one that can capture your favor.

1. 26″ SHUANGYE adjustable electric mountain bike (500W)


In order to further enhance the riding experience of users, we hereby upgrade the handlebars of electric mountain bikes, and upgrade the original non-adjustable handlebars to adjustable handles. This upgrade is for users with different heights. It can be said to be very friendly. You can adjust or lower the height of the handlebars according to your height requirements to achieve the best riding posture and improve your riding experience. Coupled with an adjustable saddle, the two complement each other and will definitely give you a perfect riding height experience.

Specifications:

Colour : White/Black
Motor: 48V 500W gearless brushless hub-motor
Max speed: 35-40 km/h
Battery: 48V 10AH lithium battery with key
Range: 1:1 PAS mode, 40-80KM
Warranty:12 months(Motor & Battery)
Initiating mode: PAS and throttle
Charger: 54.6V 2A 100-240V input CE/UL Certification
Charging time: 5-7 hours
Controller: 48V Intelligent brushless


2. Brand new waterproof  and quick release electric road bike 700*35C tires (250W)


Are you still worried about the tires of road bikes? Then you need to know about our latest full-body waterproof and quick-release electric road bike. The first bright spot is that we use a thicker 700*35C tires, which can accept more load, effectively reduce the probability of tire blowouts, and ride more reliably; the second commendable is our full body Waterproof and quick release lines show better performance in daily maintenance and management. For example, when the line is damaged for some reason, you only need to gently pull the two ends of the interface and replace it with a new one to restore the original appearance. Isn’t it super easy? The third is the lengthening of the frame, which is more suitable for people in Europe and America.

Specifications:

Colour: White/Black

Motor: 36V 250W gearless brushless hub-motor

Max speed: 25 km/h

Battery: 36V 8AH lithium battery

Range: 1:1 PAS mode, 40-60KM

Warranty: 12 months(Motor & Battery)

Initiating mode: PAS and throttle

Charger: 42V 2A 100-240V input  CE/UL Certification

Charging time:  4-6 hours

Cable: Quick release & waterproof

Controller: 36V Intelligent brushless

Loading: 120kg

Frame: 6061 Aluminum alloy

3. Ultralight carbon fiber electric bicycle 36V kettle battery (350W)


“Awesome! I have never experienced such a lightweight electric bicycle” said a person who just experienced our latest carbon fiber electric bicycle experience. In order to enrich the types of electric bicycles, provide users with more choices, and optimize the body material, we have specially selected carbon fiber, which is lighter and more lightweight than other metal materials, such as iron. Stronger, the service life will increase accordingly. It is commendable that its magnesium alloy front and rear integrated wheel rims are stronger than other ordinary rims, and the maintenance cost will be reduced.

Specifications:

Colour: White/Black

Motor: 36V 350W gearless brushless hub-motor
Max speed: 25-32 km/h
Battery:  36V 10AH lithium battery with key
Range: 1:1 PAS mode, 40-80KM
Warranty:  12 months(Motor & Battery)
Initiating mode: PAS and throttle
Charger:  42V 2A 100-240V input  CE/UL Certification
Charging time: 5-7 hours
Controller: 36V Intelligent brushless
Loading: 120-150kg
Frame:  Carbon fiber

Wheel: Magnesium alloy 6 spoke

4. 29″ full suspension electric mountain bike(350W)


As an electric mountain bike, what function do you most want to have? After many investigations, we found that 80% of users hope that mountain bikes can be equipped with a more excellent suspension buffer system, because the main road conditions for mountain bikes are mountain or potholes. In this case , A shock-absorbing and buffering system with superior performance becomes particularly important. The shock absorption front fork and the shock absorption under the saddle complement each other, which can effectively reduce the bumps caused by road conditions.

Specifications:

Colour:  White/Black

Motor: 36V350W gearless brushless hub-motor
Max speed: 25-35 km/h
Battery: 36V 10AH lithium battery with key
Range : 1:1 PAS mode, 40-80KM
Warranty: 12 months(Motor & Battery)
Initiating mode: PAS and throttle
Charger: 42V 2A 100-240V input  CE/UL Certification
Charging time: 5-7 hours
Controller: 36V Intelligent brushless
Loading: 150kg
Frame:  6061 Aluminum alloy
Wheel: Magnesium alloy 6 spoke
Front fork: suspenison front fork
Suspension: rear suspension

5. Ultra-powerful dual-motor fat tire electric moped(750W)


Want to pursue a faster and more powerful electric bicycle? Shuangye newly upgraded the front and rear dual-motor electric fat tire bicycle, the front wheel motor is 60V 750W, the rear wheel motor is 60V 750W, and the front and rear wheels are driven together, which will give you the ultimate riding experience. The 20″*4.0 fat tire can carry a weight of 150-200KG; the large tires increase the contact area with the ground, and the unique tire pattern will make the riding more stable and can perfectly adapt to various terrains.

Specifications:

Colour: White/Black

Motor: 60V 750W dual motor
Max speed: 40-45km/h
Battery : 60V 18AH lithium battery with key
Range: 1:1 PAS mode, 80-100KM
Warranty: 12 months(Motor & Battery)
Initiating mode:  PAS and throttle
Charger: 71.4V 3A 100-240V input CE/UL Certification
Charging time: 5-7 hours
Controller:  60V Intelligent brushless
Loading: 150kg


If you still want to learn more about electric bicycles, or want to buy other types of electric bicycles, you can leave your needs and contact information below, and we will reply to you as soon as possible. Or visit our official website: www.zhsydz.com

PersonalBusinessDistributor