14 عامًا من مصنع الدراجة الكهربائية الاحترافي

شعار-3

أفضل دراجة كهربائية للدهون بقوة 2000 وات A7AT26

المحرك: 60V 2000W Hub Motor
البطارية: بطارية ليثيوم 60V 18Ah
PAS: متعدد المستويات دواسة مساعدة الاستشعار
العرض: شاشة LCD3
الترس: 7/21 تروس
الفرامل: أقراص أمامية وخلفية مقاس 180 ملم
صور: الطرق الوعرة 26 * 4.0 بوصة 
تعليق: الجبهة شوكة تعليق
السرعة القصوى: 45-55km / h
أقصى مدى: 60-80km
ماكس تحميل: 150-200 كلغ

تفاصيل المنتج المواصفات

2000W دراجة كهربائية للدهون أفضل قوية

هذا 2000w دراجة الدهون الكهربائية تتمتع بميزتين رئيسيتين تريدهما من الدراجة الكهربائية - فهي تحتوي على محرك قوي بما يكفي لدفعك إلى أعلى المرتفعات ، وإطاراتها الدهنية مثالية لتوفير قيادة سلسة وواثقة وأنت تندفع على الطرق الوعرة. قم أيضًا بمطابقة بطارية ليثيوم عالية السعة 60 فولت ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالرحلة دون أي مخاوف من نفاد طاقة دراجتك في منتصف الطريق في تسلق وحشي.   التفاصيل صورةأفضل دراجة الدهون الكهربائية محرك 

توفر محركات المحور بدون تروس بقدرة 2000 وات قوة عالية تسمح لك عبر تضاريس مختلفة بسهولة. يمكنك ركوبها صعودًا إلى تل شديد الانحدار ، وتسلك طريقك على طول الطريق الأصعب وستحصل على سرعة قصوى 55 كم / ساعة على الطريق المسطح. كل محرك أكثر من 80 في المائة من الكفاءة وأقل من 60 ديسيبل الضوضاء. تجلب لك كفاءة عالية ولكن تجربة ركوب منخفضة الضوضاء. أفضل دراجة الدهون الكهربائية خصائص اخرى : محرر صور وفيديو وعارض مستندات 

بطارية الليثيوم 60V يمكن أن تكيفك المزيد من المتطلبات ، هناك قدرة 18AH و 20AH تختار. التصميم القابل للإزالة هو أحد أبرز مميزات هذه الدراجة الكهربائية للدهون. لا حاجة لتحريك هؤلاء الرجال الكبار بالقرب من المقبس أو إيجاد شريط كهربائي. كل ما عليك فعله هو تحويل المفتاح لإخراج البطارية ، ثم شحن البطارية في المنزل أو في أماكن أخرى باستخدام شاحن بقوة 71.4 فولت 3 أمبير.   أفضل دراجة الدهون الكهربائية عرض شاشات الكريستال السائل 

مزودة بشاشة LCD كبيرة تعرض العديد من البيانات الخاصة بالدراجة الإلكترونية ، على سبيل المثال المسافة ، المسافة المقطوعة ، درجة الحرارة ، سعة البطارية ، قوة المحرك ، السرعة القصوى وما إلى ذلك ، ومقاومة الماء الممتازة تجعلها تقوم بعمل جيد في المطر. مساعدة دواسة خمسة مستويات والضغط على خنق thom ، جعل المحرك أكثر سرعة عالية لهذه الدراجة الكهربائية الدهون.   ضوء خلفي 

ضوء LED الخلفي المصمم حديثًا ، والذي يدعم وميض عند الكبح (سواء كان الكبح عجلات أمامية أو خلفية) ، يمكن لهذا الضوء تذكير الآخرين والمركبات بالاهتمام لضمان سلامة ركوبك في الليل على الطريق.   أفضل دراجة الدهون الكهربائيةالدهون الإطارات 

تتمتع الإطارات الدهنية Kenda مقاس 26 * 4.0 بوصة بقدرة أكبر على التحمل وتأثير عازل أفضل وقبضة فائقة. حتى الطرق الجبلية الوعرة أو شوارع المدينة أو الثلوج أو الشاطئ أو الطرق الترابية ، يمكنها التعامل معها بسهولة. ما زلنا نوفر أيضًا خيارات إطارات أخرى عالية الجودة.

أفضل دراجة الدهون الكهربائية

إذا كنت مهتمًا بالدراجات الكهربائية ذات الطاقة العالية ، فقم بزيارة 1000w دراجة كهربائية للدهون, 500 واط دراجة كهربائية محرك مزدوج, 750W بافانغ موتور الدهون ebike.

اترك رسالة

شخصياعمالموزع

السابق:
التالي:

14 years Professional electric bike factory

logo-3

best electric bikes

2000W super powerful best electric fat bike A7AT26

Motor: 60V 2000W Hub Motor
Battery: 60V 18Ah Lithium Battery
PAS: Multi Level Pedal Assist Sensor
Display: LCD3 Screen
Gear: 7/21 Gears
Brak: Front & Rear 180mm Discs
Tyre: Offroad 26*4.0 inch 
Suspension: Front Fork Suspension
Max Speed: 45-55km/h
Max Range: 60-80km
Max Load: 150-200kgs

Product Details Specification

2000W super powerful best electric fat bike

This 2000w electric fat bike have two main features you want from an electric bike – it has a powerful enough motor to drive you up the climbs, and its fat tyres are ideal for providing a smooth and confident ride as you thunder down off-road tracks. Also match a 60V high capacity lithum battery, that meaning you can enjoy the ride without any fears your bike will run out of power halfway up a savage climb.   Detail Image Motor 

2000W gearless brushless hub motors provide a high power allowing you over different terrains easily. You can ride it up to steep hill, thread your way along the trickiest and ccould get a top speed 55 km/h on the flat road. Each motor is more than 80 percent efficiency and below 60 Db noise. Bring you a high efficiency but low noise riding experience. Battery 

60V lithium battery can adapt you more requirements, there are 18AH and 20AH capacity you to choose. The removable design is one of the highlights of this electric fat bike. No need to move these big guys near the socket or find a power strip. Just need to turn the key to take out the battery, and then charge battery in home or other places with a 71.4V 3A charger supplied.   LCD display 

Equipped with a big screen LCD display show many data of e-bike, for example Distance, Mileage, Temperature, Battery Capacity, Motor Power, Max Speed etc. And excellent waterproof make it also do a good job in rain. Five levels pedal assistance and press thum throttle, make the motor supply more high speed for this electric fat bike.   Rear Light 

Newly designed rear LED light, supporting flashing when braking(Whether it is braking front or rear wheels), this light can remind others and vehicles to pay attention to ensure your riding safety at night on the road.   Fat tire 

Kenda 26*4.0 inch fat tires have more bearing capacity, better buffer effect and superior grip. Even rugged mountain road, city street, snow, beach or dirt road, it could handle them easily. We also still supply other well-quality tire choice.

best electric fat bike

If you interested in higher power electric bikes, visit 1000w electric fat bike, 500W dual motor electric bike, 750W bafang motor fat ebike.

Leave a message

PersonalBusinessDistributor

Prev:
Next: