14 عامًا من مصنع الدراجة الكهربائية الاحترافي

شعار-3

المدونة

ما مدى سرعة الدراجة ذات الإطارات الدهنية المزدوجة ذات المحرك الكهربائي 750 وات

ما مدى سرعة الدراجة ذات الإطارات الدهنية المزدوجة ذات المحرك الكهربائي 750 وات

واحدة من أكثر الأسئلة شيوعًا بخصوص ebikes هي سرعتها. بشكل عام ، تعني السرعة العالية توفير المزيد من الوقت على الطريق. يميل معظم الناس إلى اختيار محرك عالي الطاقة لمساعدتهم على الوصول إلى السرعة المثالية. هذا 750 واط المحركات المزدوجة الدراجة الكهربائية الدهون الإطارات يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك. يوفر لك المحرك الكهربائي عالي الطاقة سرعة ركوب أعلى ، والاستمتاع بشعور الأدرينالين المحلق والركوب المثير.

الدراجة الكهربائية الدهون الإطارات

بالمقارنة مع معظم الدراجات الجبلية الإلكترونية تستخدم محركًا فقط ، تستخدم العجلات الأمامية والخلفية لدراجة الإطارات الدهنية الكهربائية محركات كهربائية بقدرة 750 وات على التوالي. وهناك محركان يجعلان هذه الدراجة ذات الإطارات الدهنية الكهربائية لها نوعان من وضع تشغيل المحرك من خلال زر التحكم. أحدهما هو وضع عمل المحركات المزدوجة لركوب الجبال ، والآخر هو وضع عمل المحرك الخلفي للركوب اليومي. محركان يجلبان للراكب اختيار وضعين لتشغيل المحرك ، وتعتمد سرعة الركوب المختلفة على متطلبات الركوب المختلفة. عند استخدام وضع عمل المحرك الخلفي 750 واط فقط لركوب هذه الدراجة ذات الإطارات الدهنية الكهربائية ، فإن السرعة القصوى هي 40-50 كم / ساعة ؛ ولكن استخدام وضع العمل ثنائي المحرك يمكن أن يجعل الدراجات التي تعمل بالبطارية الكهربائية تصل إلى سرعة قصوى 45-55 كم / ساعة.

دراجات تعمل بالبطارية

سرعة قصوى تبلغ 55 كم / ساعة تجعلك تشعر وكأنك تقود دراجة نارية على الطريق. وتوفر المحركات المزدوجة بقوة 750 واط طاقة كافية وقوية تجعل الدراجة ذات الإطارات الدهنية الكهربائية يمكنها التنقل بحرية بين الغابات والجبال. لذلك سواء كانت الرياضة في الخارج أو التنقل أو السفر اليومي أو الرحلات القصيرة ، يمكن لهذه الدراجة ذات الإطارات الدهنية الكهربائية أن تتلاقى. الآن ، نحن نعرف مدى سرعة ركوب الدراجة الكهربائية ذات المحركات المزدوجة 750 واط. تأكد من أن الدراجة الإلكترونية يمكنها الركوب لمسافة أبعد ، فهي تستخدم بطارية ليثيوم 60 فولت 18 أمبير ذات سعة كبيرة كمصدر للطاقة. كما أن تصميمه القابل للإزالة ملائم جدًا للمستخدم لإخراج البطارية بالمفتاح والعثور على مكان به مآخذ لشحنه ، ما عليك سوى 6-8 ساعات من الشحن الكامل مع شاحن 71.4 فولت 3 أمبير. تتأكد البطارية من أن الدراجات التي تعمل بالبطارية الكهربائية لديها دعم طاقة كافٍ للحفاظ على سرعة عالية بين 45 كم / ساعة و 55 كم / ساعة.

الدراجة الكهربائية الدهون الإطارات

الإطارات الدهنية تساعد أيضًا في الحفاظ على الدراجة ذات الإطارات الدهنية الكهربائية بسلاسة أثناء القيادة بسرعة عالية. لأطوال مختلفة من الناس واحتياجات الناس ، هناك نوعان من مقاسات الإطارات الدهنية القياسية التي يمكنك اختيارها. أحدهما عبارة عن إطار دهني مقاس 26 بوصة * 4.0 للأشخاص طوال القامة أو لمن يحبون الإطارات الدهنية مقاس 26 بوصة والجبل على الطرق الوعرة ، والآخر عبارة عن إطار دهني مقاس 20 بوصة * 4.0 لمعظم الأشخاص ، على سبيل المثال ، كبار السن والنساء وطلاب الكلية والركاب. عندما يركب الدراجون دراجة كهربائية بمحرك مزدوج 750 وات بسرعة قصوى تبلغ 50-55 كم ، سواء كان إطارًا دهنيًا مقاس 26 بوصة أو إطارًا دهنيًا مقاس 20 بوصة ، يوفر دائمًا قبضة فائقة لتجنب انزلاق الإطارات ، يكون له تأثير مضاد للانزلاق. مهما كان ما تستخدمه هذه الدراجة الدهنية الكهربائية ذات المحرك المزدوج 750 وات للتنقل ، والإبحار ، والطرق الوعرة ، والرياضة الخارجية ، والسفر اليومي ، والإطارات الدهنية ، فإنها تمنح الدراجين تجربة مريحة بفضل تأثيرها العازل للحفاظ على قيادة سلسة وثابتة بسرعة عالية.

دراجة كهربائية

تحدث إلى السرعة ، تعتبر الفرامل أيضًا جزءًا مهمًا من دراجات المحركات الكهربائية. فقط نظام الكبح عالي الجودة يمكنه إيقاف دراجة كهربائية تعمل بسرعة عالية. لأن نظام المكابح عالي الجودة يمكن أن يضمن سلامة الركاب أثناء القيادة بسرعة عالية. لذا ، فإن دراجة الدهون الكهربائية ذات المحرك المزدوج 750 وات مزودة بفرامل قرصية ميكانيكية 180 مم على العجلة الأمامية والخلفية ، والتي تتمتع بقوة كبح أكبر ، حتى لو كانت حالات الطوارئ تنحدر من أسفل التل ، ممطرة. إذا كنت تشعر أن معلمة محرك الدراجة الكهربائية ذات المحرك المزدوج 750 وات أعلى مما تحتاج إليه ، فهناك أيضًا دراجة كهربائية بمحرك مزدوج بقوة 500 وات مع بطارية ليثيوم 48 فولت ربما تتكيف مع متطلباتك.

الدراجة الكهربائية الدهون الإطارات

إذا كنت مهتمًا بالدراجة الكهربائية ذات المحرك المزدوج وتريد معرفة المزيد ، فيمكنك تصفح المقالات السابقة أو زيارة موقعنا الموقع الرسمي، اختر أيضًا ترك رسالتك أدناه.

شخصياعمالموزع

السابق:
التالي:

14 years Professional electric bike factory

logo-3

Blog

How fast does dual 750w motor electric fat tire bike go

How fast does dual 750w motor electric fat tire bike go

One of the most frequently asked questions concerning ebikes is their speed. Commonly, higher speed means that save more time on road. Most people tend to choose high power motor to help them reach a ideal speed. This 750w dual motors electric fat tire bike could meet your requirements. High power electric motor bring you higher riding speed, and enjoy a feeling of soaring adrenaline and exciting riding.

Compared with most of mountain e bicycle only use a motor, the front and rear wheels of the electric fat tire bicycle use 750w electric motors respectively. And two motors make this electric fat tire bike have two types of motor working mode through a control button. One is dual motors working mode for mountain riding, another is rear motor working mode for daily riding. Two motors bring rider the choice of two motor working mode, and different riding speed depend on different riding requirements. When only use a 750w rear motor working mode to ride this electric fat tire bike, the top speed is 40-50km/h; but use dual motor working mode can make the electric battery powered bikes reach a top speed 45-55km/h.

55km/h max speed make you feel like riding a motorcycle on road. And 750w dual motors provide enough and strong power make electric fat tire bike can shuttle freely between forests and mountains. So whether outside sport, commuting, daily travel or short trips, this electric fat tire bike all can meet. Now, we know how fast does 750w dual motors electric bike can ride. Ensure the e bike can ride farther, it use a 60v 18ah large capacity lithium battery as power supply. And its removable design is very convenience for user take out the battery with key and find a place where have sockets to charge, just need 6-8 hours finished a single full charge with a 71.4V 3A charger supplied. A battery make sure the electric battery powered bicycles have enough power support to keep a high speed between 45km/h and 55 km/h.

Fat tires are also an assist keep the electric fat tire bike riding smoothly during a high speed. For different people height and people needs, there are two standard fat tire wheel size you could choose. One is 26”*4.0 fat tire for tall people or those who like 26-inch fat tire and mountain off road, another is 20”*4.0 fat tire for most people, for example, older, women, collage students and commuter. When riders biking a 750w dual motors electric bike with 50-55km max speed, whether 26-inch fat tyre or 20-inch fat tyre always provide super grip to avoid tire slip, have enough anti-slip effect. Whatever you use this 750w dual motor electric fat bike to commuting, cruising, off road, outdoor sport, daily travel, fat tyre also give riders a comfortable experience thanks to its buffer effect to keep a smooth and steady riding with high speed.

Speak to speed, brake also is an important part of electric motor bikes. Only a high-quality braking system can stop an electric bicycle running at a high speed. Because a high-quality brake system can ensure riders riding safety at high-speed riding situation. So 750w dual motor electric fat bicycle equipped with 180mm mechanical disc brake on front and rear wheel, which have more braking force, even if down-hill, rainy, emergency situations. If you feel 750w dual motor electric bike’s motor parameter is higher than you needs, there are also a 500w dual motor electric bike with 48v lithium battery maybe adapt your requirement.

If you are interested in dual motor electric bike and want to know more, you could browse previous articles or visit our Official Website, also choose to leave your message below.

PersonalBusinessDistributor

Prev:
Next: