14 عامًا من مصنع الدراجة الكهربائية الاحترافي

شعار-3

27.5 ″ منتصف محرك ebike 350w محرك بافانغ A6AH26MD

المحرك: محرك متوسط ​​36V 250W / 350W
البطارية: بطارية ليثيوم قابلة للإزالة 36V 10Ah / 13Ah
السرعة القصوى: 25-30km / h
أقصى مدى: 25 كم / ساعة - 30 كم / ساعة لكل شحنة
الإطار: 26 "* 1.95 / 27.5" * 1.95
ماكس تحميل: 100-120 كلغ
العتاد: 7 سرعات
PAS: متعدد المستويات دواسة مساعدة الاستشعار
عرض: شاشة LCD السيطرة
المصباح الأمامي: 3W المصباح الأمامي الساطع مع منفذ شحن USB

تفاصيل المنتج المواصفات

27.5 ″ منتصف محرك ebike 350w محرك بافانغ

هذا منتصف محرك ebike كان مجهزًا بمحرك بافانج متوسط ​​الدفع. التوزيع المثالي للوزن والتلامس الأفضل مع الأرض ، تأتي الدراجة الكهربائية بمحرك Bafang الأوسط ليس فقط طبيعيًا وممتعًا ، ولكنه آمن أيضًا بشكل خاص. وهي مناسبة بشكل خاص للاستخدام اليومي في المدينة والمناطق المحيطة بها. يمكن اختيار محرك 250 واط أو 350 واط ، مما يجعلك تستطيع ركوب الدراجات على الطريق بسرعة 25 كم / ساعة في المدينة. لذلك ، يمكن أن تلبي ebike في منتصف القيادة الحاجة إلى ركوب الدراجات في المرتفعات في المناطق الجبلية.

منتصف محرك ebike


التفاصيل صورة

منتصف محرك ebike

منتصف محرك السيارات

يختلف مع محرك المحور ، محرك 350w mid dirve bafang غير مدمج في العجلة ، ولكن عادة ما يتم تركيبه بالقرب من الجزء السفلي من إطار الدراجة. وبالتالي يتم توفير الدفع عند الدواسات بدلاً من العجلة ، حيث يتم تطبيقه في النهاية على العجلة عبر قطار قيادة الدراجة. نظرًا لأن الطاقة يتم تطبيقها من خلال السلسلة والعجلة المسننة ، فإن الدراجة الكهربائية ذات المحرك المتوسط ​​تستخدم 250 واط أو 350 واط من قوة المحرك ، والتي يمكن أن تحمي بشكل أفضل من التآكل السريع على مجموعة القيادة. 

منتصف محرك ebike

عرض شاشات الكريستال السائل

مجهزة بشاشة LCD بمحرك متوسط ​​الدفع bafang وعنصر تحكم بثلاثة أزرار. تُعلم لوحة العرض الكبيرة بجميع بيانات القيادة المهمة مثل السرعة ومستوى الدعم ومسافة القيادة وحالة البطارية والوقت. يمكن للأزرار لأعلى ولأسفل ضبط مستوى مساعدة الدواسة (من 0 إلى 5). يمكن تشغيل المصباح الأمامي في الليل أو في الأحوال الجوية السيئة.

منتصف محرك ebike

بطارية قابلة للإزالة

تستخدم ebike في منتصف محرك الأقراص تصميم بطارية مخفي موجود في إطار الدراجة ، ويسمح له ببطارية ليثيوم 36 فولت 10 أمبير. وفي حالة الشحن الكامل ، يمكن أن يصل نطاق المسافة المقطوعة في محرك ebike في منتصف القيادة إلى 25-30 ميلًا في وضع E-bike و 50-60 ميلًا في وضع Pedal-Assisted. اجمع بين وضعين ، مما يساعدك على ركوب الدراجات بسهولة وأسرع من الدراجة العادية. كما أن وظيفتها القابلة للإزالة تجعلك تخرج البطارية بسهولة لشحنها في أي مكان به مآخذ توصيل. ووقت الشحن هو 5-7 ساعات.

منتصف محرك ebike

شنومكس قرص الفرامل

للتأكد من أن كل راكب لديه حالة ركوب مريحة وآمنة ، فإننا نستخدم زوجًا من ذراع الفرامل المصنوعة من سبائك الألومنيوم و 160 نظامًا لفرامل قرصية ميكانيكية في كل دراجة بمحرك متوسط. يمكن لكليهما إيقاف العجلة الأمامية للدراجة أو العجلة الخلفية بسهولة عندما يضغط المتسابق على ذراع سبائك الألومنيوم.

منتصف محرك ebike

7 تروس مع derauilleur

من أجل التكيف مع احتياجات الناس المختلفة والمفضلة ، تم استخدام 7 سرعات derailleur على هذه الدراجة الإلكترونية. إنه يغير ترس دولاب الموازنة بسلاسة وسهولة ، اختر ترسًا عاليًا أو ترسًا منخفضًا يعتمد على ما تريد.

منتصف محرك ebike

الضوء الأمامي

مصباح LED أمامي ساطع بقدرة 3 وات للركوب الليلي لضمان سلامتك أثناء الركوب ، ومجهز بمنفذ شحن للهاتف المحمول لهاتفك بطاقة بطارية منخفضة. 


إذا كنت مهتمًا بمزيد من الدراجات الكهربائية ذات المحرك bafang ، فتفضل بزيارة الجبل الدراجة الكهربائية, دراجة كهربائية للمدينة متوسطة القيادة, الدهون الإطارات الدراجة الكهربائية, الطريق ebike.

اترك رسالة

شخصياعمالموزع


السابق:
التالي:

14 years Professional electric bike factory

logo-3

best electric bikes

27.5″ mid drive ebike 350w bafang motor

Motor: 36V 250W/350W mid drive motor
Battery: 36V 10Ah/13Ah removable lithium battery
Max Speed: 25-30km/h
Max Range: 25km/h-30km/h per charge
Tyre: 26"*1.95/27.5"*1.95
Max Load: 100-120kgs
Gear:7 speed
PAS: Multi Level Pedal Assist Sensor
Display: LCD Screen Control
Front light: 3W bright front light with USB charging port

Product Details Specification

27.5″ mid drive ebike 350w bafang motor

This mid drive ebike was equipped with a bafang mid drive motor. The ideal weight distribution and better ground contact, a electric bicycle come with the Bafang mid-drive motor is not only pleasantly natural, but also particularly safe. And it is especially suitable for everyday use in the city and its surroundings. There are 250w or 350w motor could be chosen, they make you can cycling on the road at a 25km/h average city speed. Therefore, mid drive ebike can cope the need of uphill cycling in hilly areas.


Detail Image

Mid-drive Motor

Different with hub motor, 350w mid dirve bafang motor is not built into the wheel, but is usually mounted near the bottom of bike frame.  Thus the propulsion is provided at the pedals rather than at the wheel, being eventually applied to the wheel via the bike’s drive train. Because the power is applied through the chain and sprocket, the mid drive electric bike use 250 watts or 350 watts motor power, which can better to protect against fast wear on the drivetrain. 

LCD display

Equipped with a mid drive motor bafang LCD display and a three-button control element. The large display panel informs about all important driving data like speed, support level, driving distance, battery status and time. The up and down buttons can adjust Pedal-Assist Level(from 0 to 5). The front light can be switched on at night or in bad weather.

Removable battery

This mid drive ebike use hidden battery design which is in the bike frame, and was allowed 36V 10AH lithium battery. And on a sigle full charging, this mid drive ebike’s mileage range can get 25-30 miles under E-bike mode and 50-60 miles under Pedal-Assisted mode. Combine two modes, help you cycling easily and faster than normal bike. And its removable function make you take out the battery easily to charge at any place where have sockets. And Its charging time is 5-7 hours.

160 disc brake

To make ensure each rider have a comfortable and security cycling condition, we use a pair of  aluminum alloy brake lever and 160 mechanical disc brake system on each mid drive ebike. Both of them can stop the bicycle front wheel or rear wheel easily when rider press the aluminum alloy lever.

7 gear with derauilleur

In order to adapt to different people needs and favorite, 7 speed derailleur was used on this ebike. It is change the flywheel gear smoothly and easily, choose high gear or low gear depend on your like.

Front light

A 3W bright front LED light for night riding to ensure your riding safety, and equipped with a mobile phone charging port for your phone on low battery power. 


If you interested in more bafang motor electric bikes, visit mountain electric bike, mid-drive city electric bike, fat tire electric bike, road ebike.

Prev:
Next: