14 عامًا من مصنع الدراجة الكهربائية الاحترافي

شعار-3

أخبار

3 دراجات إلكترونية شهيرة للبيع - تلبية احتياجاتك

3 دراجات إلكترونية شهيرة للبيع - تلبية احتياجاتك

إن امتلاك دراجة إلكترونية يمكن أن يجعلك تركب لفترة أطول وأسرع وأكثر. ركوب الدراجة الكهربائية هو فرصة مثالية لامتصاص أشعة الشمس والاستمتاع بنشاط ترفيهي في هذا الصيف. في الآونة الأخيرة ، أصبحت الأنشطة الخارجية مثل ألواح التزلج الكهربائية والدراجات البخارية الإلكترونية الكبار والدراجات الكهربائية الهجينة شائعة بشكل متزايد بين جميع الفئات الاجتماعية. وهذا هو السبب دراجات هوائية للبيع ارتفعت بسرعة؟ لأنه الآن ، تبدو كل دراجة إلكترونية حديثة للغاية وتحتوي على طاقة كافية لتأخذك إلى ما يصل إلى 40 إلى 60 كم بشحنة واحدة.

دراجات هوائية للبيع

لذا ، ما نوع الدراجات الإلكترونية المعروضة للبيع المناسبة لعملائك عندما يفكرون في شراء دراجة كهربائية؟ هذا سؤال أساسي. تؤثر الإجابة على اختيار الدراجة الإلكترونية. كيف تختار أنواع الدراجات الإلكترونية لسوقك الرئيسي؟ هناك الكثير للاختيار من بين دراجات المدينة الكلاسيكية أو الدراجة الجبلية أو حتى الدراجة الإلكترونية القابلة للطي. وسيوصي هذا المنشور بـ 5 دراجات إلكترونية شهيرة للبيع.

دراجات هوائية للبيع

1. الدراجة الجبلية البطارية الخفية ه

مع تصميم الدراجة الجبلية الكلاسيكية وإضافة تصميم مخفي للبطارية - لن يلاحظ أحد حتى أنها كهربائية. بشكل عام تبدو قوية ، جيدة البناء ورياضية. هذه واحدة من الدراجات الإلكترونية المعروضة للبيع والتي ستأخذك من المنزل أو المكتب إلى الرياضة الخارجية. هناك الكثير من امتصاص الصدمات من خلال الشوكة الأمامية المعلقة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، وعجلة 26 بوصة ، حتى عجلات 27.5 و 29 بوصة تساعد الدراجة على الطرق غير المنتظمة بسهولة.

بطارية الليثيوم 36 فولت 10AH قابلة للإزالة ، والراحة هي أيضًا ميزة البطارية. من السهل إخراجها بالمفتاح ، ونقلها إلى مكان آخر للشحن دون تحريك الدراجة الإلكترونية. في حين أن نظام التروس هو أحد أفضل الأنظمة في مجال الأعمال ، إلا أن المواصفات القياسية هي 21 تروسًا. وبالمثل ، فإن الفرامل القرصية الأمامية والخلفية فعالة بسلاسة ، مما يجعلك تتوقف بأمان حتى من السرعة. السرعة القصوى هي 25 كم / ساعة إلى 35 كم / ساعة وفقًا لقوة مختلفة من محرك 250 واط إلى 500 واط. وإذا كان عميلك يرغب في تتبع رحلته ، فإن هذه الدراجة الإلكترونية المعروضة للبيع تقدم أيضًا شاشة LCD مع بيانات إحصائيات في الوقت الفعلي.

دراجات هوائية للبيع

2. 26 بوصة دراجة كهربائية المدينة

يتمتع الجميع بالكثير من المرح في شوارع المدينة باستخدام دراجة المدينة الإلكترونية. بادئ ذي بدء ، هذه دراجة إلكترونية من الطراز الأول للبيع. إنه مصمم لتحمل التنقلات الطويلة والمتنوعة في المدينة وكذلك تضاريس التلال. مع التصميم الكلاسيكي ، يبدو رائعًا في أي موقف. إن إطار سبائك الألومنيوم ليس خفيف الوزن فحسب ، بل إنه متين للغاية ، حتى عندما تُترك الدراجة الكهربائية بالخارج. هذه الدراجة الإلكترونية من city e للبيع تأتي مع فرامل قرصية ميكانيكية عالية الجودة و 21 تروسًا لسهولة الركوب. مجتمعة ، تمنحك هذه التسارع السريع والتوجيه الدقيق والتوقف الآمن.

أيضًا باستخدام تصميم بطارية مخفي مع بطارية قابلة للإزالة 36v 10ah ، يتم شحن البطارية بالكامل في 4-6 ساعات ، وهو نفس الشيء بالنسبة لجميع الدراجات الإلكترونية تقريبًا وتجعل الدراجة ستنتقل حوالي 40 كيلومترًا إلى 60 كيلومترًا بشحنة واحدة. يأتي مزودًا بمحرك بدون فرشات بسرعة عالية 350 واط ، والذي يسمح لك بالسفر حتى سرعة قصوى تصل إلى 30 كم / ساعة ، دون أي تغيير في التروس.

دراجات هوائية للبيع

3. 26 "دراجة كهربائية الإطارات الدهون"

هل تبحث عن دراجة كهربائية جبلية متينة ومتينة؟ لماذا لا تختار هذا. تتميز هذه الدراجة الإلكترونية للبيع ، الماهرة والمصممة جيدًا ، بأسلوبها وأسلوبها ولا تخشى التباهي بها. توفر العجلات مقاس 26 * 4.0 بوصة قدرًا كبيرًا من الثبات الذي سيبقيك على المسار من الخرسانة الملساء إلى الطرق المليئة بالحصى. الإطار المصنوع من سبائك الألومنيوم يجعل هذه الدراجة الإلكترونية خفيفة الوزن وقوية التحمل في نفس الوقت. خنق الإبهام و 21 تروسًا ستساعدك في الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 30-40 كم / ساعة. تعتبر هذه الدراجة الكهربائية ذات الإطارات الدهنية ذات الطاقة العالية والسعة الكبيرة واحدة من أبرز ما يميزها ، وتأتي مع محرك بدون فرش 350 واط إلى 750 واط وبطارية ليثيوم 36 فولت إلى 48 فولت قابلة للإزالة.

دراجات هوائية للبيع

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الدراجات الإلكترونية الشائعة للبيع ، يمكنك تصفح المقالات السابقة أو زيارة موقعنا الموقع الرسمي، يمكنك أيضًا ترك رسالتك أدناه.

المستورد / تاجر الجملةOEM / ODMموزعمخصص / بيع بالتجزئةالتجارة الإلكترونية

السابق:
التالي:

14 years Professional electric bike factory

logo-3

News

Popular 3 E Bikes For Sale – Meet Your Need

Popular 3 E Bikes For Sale – Meet Your Need

Having an e bike can make you ride for longer, faster and further. Riding an electric bike is the perfect opportunity to soak up the sunshine and enjoy a recreational activity in this summer. Lately, outdoor activities like electric skateboards, adult e scooters and electric hybrid bikes, have become increasingly popular among all social groups. And this is why e bikes for sale have skyrocketed? Because now, each e-bike look super modern and pack enough power to take you up to 40 to 60km on a single charge.

So, what kind of e bikes for sale is suitable for your customers when they consider to buy an electric bike? This is a basic question. The answer influence the choice of e bike. How do you choose the types of e bike for your main market?  There are plenty to choose from classic city ebike, mountain ebike or even folding ebike. And this post will recommend 5 popular e bikes for sale.

1. Hidden battery mountain e bike

With a classic mountain bike build and add hidden battery design- no one would even spot that it is electric. Its overall looks powerful, well build and sporty. This is one of e bikes for sale which will take you from home or office to outside sport. There is plenty of shock absorption by suspension aluminum alloy front fork, and 26-inch wheel, even 27.5″ and 29″ wheels assist the bike over different patchy roads easily.

This 36V 10AHlithium battery is removable, convenience also is one of battery merit. It is easy to take out with key, and take it to other place to charge without move the e bike. While the gear system is one of the best in the business, standard spec is 21 gears. Similarly, the front-rear disc brakes are smoothly effective, bringing you to a safe stop even from speed. The max speed is 25km/h to 35km/h according to different power from 250w to 500w motor.  And if your customer like to track their ride, this e bike for sale also offers an LCD screen with real-time stats data.

2. 26-inch city electric bicycle

Everyone have a ton of fun in the city streets with city e-bike. First of all, this is a top-of-the-range e bike for sale. It’s built to withstand long and varied city commutes as well as hill terrain. With classic step-through design, it looks great in any situation. The aluminum alloy frame not only lightweight but it’s incredibly durable, even when the electric bike is left outside. This city e bike for sale come with quality mechanical disc brake and 21 gears for easy riding. Combined, these give you quick acceleration, accurate steering, and a safe stop.

Also using hidden battery design with 36v 10ah removable battery, the battery charges up completely in 4-6 hours, which is the same for virtually all e-bikes and make the bike will travel around 40km to 60km on a single charge. It comes equipped with 350W high speed brushless motor, which allows you to travel up to 30km/h max speed, with no jarring gear-changes.

3. 26” fat tire electric bike

Looking for a durable, heavy-duty mountain electric bike? Why don’t you choose this one. Dexterous and well-built, this e bike for sale has attitude and style and isn’t afraid to show them off. The 26 * 4.0 inch wheels offer a ton of grip that will keep you on course from smooth concrete to gravel roads. The aluminum alloy frame makes this e bike beautifully light and hard-wearing, all at the same time. The thumb throttle and 21 gears that will help you get to a max speed up to 30-40km/h. High power and large capacity are this fat tire electric bike one of highlight, come with 350w to 750w brushless motor and 36v to 48v removable lithium battery.

If you want to know more about popular e bikes for sale, you could browse previous articles or visit our Official Website, also could leave your message below.

PersonalBusinessDistributor

Prev:
Next: