14 عامًا من مصنع الدراجة الكهربائية الاحترافي

شعار-3

دراجة جبلية كهربائية مقاس 29 * 2.35 بوصة للكبار A6AH26

المحرك: 36V 250W / 350W Hub Motor
البطارية: بطارية ليثيوم 36V 10Ah
PAS: متعدد المستويات دواسة مساعدة الاستشعار
العرض: شاشة LCD3
معدات: SHIMANO 21 Gears
الفرامل: أقراص أمامية وخلفية مقاس 160 ملم
صور: الطرق الوعرة 29 * 2.35 بوصة 
تعليق: الجبهة شوكة تعليق
السرعة القصوى: 25-30km / h
أقصى مدى: 40-60km
ماكس تحميل: 120-150 كلغ

تفاصيل المنتج المواصفات

29 * 2.35 بوصة دراجة كهربائية مساعدة للبالغين

29 عجلة بوصة دراجة مساعدة كهربائية الجبل مناسب للأشخاص القامة ، وجعلهم يركبون أكثر راحة. إطار الدراجة الجبلية المثلث الكلاسيكي يتطابق مع تصميم بطارية مخفية يجعل المظهر الكامل للدراجة الجبلية الكهربائية مشابهًا للدراجة الجبلية العادية. والأكثر من ذلك ، هناك 6 مستويات للمساعدة على الدواسة (من 0 إلى 5 مستويات) لضبط السرعة المختلفة وفقًا لاحتياجاتك أثناء القيادة على الطريق أو صعودًا. دراجة مساعدة كهربائية

التفاصيل صورة 

محرك 250W / 350W بدون فرش كفاءة أكثر من 80 بالمائة وأقل من 60 ديسيبل ، استمتع بتجربة ركوب هادئة ليست حلما. محرك تشغيل عالي السرعة يمكن أن يعطي الدراجة ما يصل إلى 25 كم / ساعة -30 كم / ساعة. محرك يجعل دراجتك لها طريقتين للركوب - تهديداتها مثل الدراجة العادية وركوب كهربائي نقي مع خنق.

دراجة مساعدة كهربائية

تصميم البطارية المخفية يجعل المظهر العام للدراجة الكهربائية أكثر اختصارًا. مجهزة ببطارية ليثيوم 36ah 10ah كمصدر طاقة ، فإن ركوب 40-60 كم ليس مشكلة. وظيفة قابلة للإزالة مريحة للغاية ، قم بإزالة البطارية بسهولة وأخذها لشحنها في أي مكان (المنزل أو المكتب). يمكن لـ 5-6 ساعات فقط الانتهاء من الشحن الكامل باستخدام شاحن 42V 2A.

دراجة مساعدة كهربائية

يمكن أن تعرض شاشة LCD متعددة الوظائف مسافة مساعدة الدراجة الكهربائية ، المسافة المقطوعة ، درجة الحرارة ، سعة البطارية ، قوة المحرك ، السرعة القصوى وما إلى ذلك. كما أن تصميمها الممتاز المقاوم للماء يجعلها تقوم بعمل جيد في المطر. أي بيانات عن الدراجة الكهربائية يمكن أن تعرفها على الشاشة.

دراجة مساعدة كهربائية

تستخدم الدراجة المساعدة الكهربائية 29 ″ * 2.35 إطار دراجة جبلية ، وهو حجم أكبر للعجلة وتصميم مختلف لأنماط مداس الإطارات يزيد من الاحتكاك لتحسين التماسك على الطريق. سواء كان ممرًا جبليًا أو شارع مدينة أو طريقًا حصى أو طريقًا ترابيًا ، يمكنه التعامل معها بسهولة.

دراجة مساعدة كهربائية


إذا كنت ترغب في المزيد من الدراجات الكهربائية الجبلية ، قم بزيارة دراجة كهربائية كهربائية 48V, حار بيع الدراجة الجبلية الإلكترونية, 350W دراجة كهربائية جبلية كلاسيكية, 27.5 بوصة جبل بافانغ ebike.

اترك رسالة 

شخصياعمالموزع


السابق:
التالي:

14 years Professional electric bike manufacturer

logo-3

electric mountain bike

29*2.35 inch electric assist bike mountain for adults A6AH26

Motor: 36V 250W/350W Hub Motor
Battery: 36V 10Ah Lithium Battery
PAS: Multi Level Pedal Assist Sensor
Display: LCD3 Screen
Gear: SHIMANO 21 Gears
Brak: Front & Rear 160mm Discs
Tyre: Offroad 29*2.35 inch 
Suspension: Front Fork Suspension
Max Speed: 25-30km/h
Max Range: 40-60km
Max Load: 120-150kgs

Product Details Specification

29*2.35 inch electric assist bike mountain for adults

29 inch wheel electric assist bike mountain is suitable for tall people, make them riding more comfortable. Classic triangle mountain bike frame match wiht hidden battery desing make the whole appearance of electric mountain bike similar with regular mountain bike. Even more, there are 6 Pedal Assistance Level(from 0 to 5 levels) to adjust different speed for your needs while riding on the road or uphill.

Detail Image

250W/350W brushless motor is more than 80 percent efficiency and below 60 Db noise, enjoy a quiet riding experience is not a dream. High speed operation motor can give bike up to 25km/h-30km/h. A motor make your bike have two riding ways- pedaling like a normal bike and pure electric riding with throttle.

 

Hidden battery design make the electric assist bike overall appearance looks more concise. Equipped with 36v 10ah lithium battery as a power supply, riding 40-60km is not a problem. Removable function is so convenience, remove the battery easily and take it to charge at any places(home or office). Only 5-6 hours can finish a full charge with a 42V 2A charger supplied.

Multi-function LCD display can show electric assist bike Distance, Mileage, Temperature, Battery Capacity, Motor Power, Max Speed etc. And its excellent waterproof design make it also do a good job in rain. Any data of electric bike you could know them on the display.

Eletric assist bike use 29″*2.35 mountain bike tire, which is bigger size wheel and different tire tire tread patterns design increase friction to improve grip on road. Whether mountain trail, city street, gravel road or dirt road, it could handle them easily.

If you interested in more mountain electric bikes, visit 48V electric montain bike, hot sale mountain e-bike, 350W classic mountain electric bike, 27.5-inch bafang mountain ebike.

Prev: