14 عامًا من مصنع الدراجة الكهربائية الاحترافي

شعار-3

الدراجة الجبلية الكهربائية

دراجة كهربائية من ألياف الكربون بعجلة مدمجة مقاس 26 بوصة A6CB26M

الإطار: ألياف كربونية
المحرك: 36V 250W / 350W Hub Motor
البطارية: 36V 10Ah بطارية زجاجة removbale
عرض: شاشة LCD السيطرة
التروس: 7/21/27 التروس
المكابح: 160 قرص مكبح ميكانيكي
Tyres: 26"*1.95/700*40C/29"*2.1
السرعة القصوى: 25k-30m / h
أقصى مدى: 40-60km
تحميل max: 120kg-150kg

تفاصيل المنتج المواصفات

دراجة كهربائية من ألياف الكربون بعجلة مدمجة مقاس 26 بوصة

ألياف الكربون أيضًا مادة رائعة لإطار الدراجة بفضل صلابة وقوة وقابلية المرونة. استنادًا إلى عنصر مادة الإطار ، يكون وزن الدراجة المصنوعة من ألياف الكربون أخف من إطار سبائك الألومنيوم. الفائدة الرئيسية للسيدات الشائعة هي ركوب comfot دراجة كهربائية من ألياف الكربون. وتأتي هذه الدراجة الكهربائية المصنوعة من ألياف الكربون أيضًا بزوج من عجلات مدمجة من سبائك المغنيسيوم مقاس 26 بوصة. إذا كنت لا تحب الدراجة الكهربائية الثقيلة والكثيرة ، فإن دراجة ألياف الكربون الكهربائية مناسبة لك ، وهي خفيفة الوزن وقوية التحمل.


التفاصيل صورة

محرك

تم تجهيز هذه الدراجة الكهربائية المصنوعة من ألياف الكربون بمحرك بدون فرش 250 واط أو 350 واط على عجلة خلفية لتعزيز دفع الدراجة لتوفير المزيد من الطاقة للركاب. يجعل المحرك الكهربائي الدراجة الكهربائية المصنوعة من ألياف الكربون سهلة الوصول إلى أقصى سرعة 25-30 كم / ساعة. حتى في حالة الركوب بسرعة عالية أو ركوب التل ، يوفر المحرك دائمًا طاقة كافية للركاب لتلبية احتياجات الركوب الخاصة بهم.

خصائص اخرى : محرر صور وفيديو وعارض مستندات

تجعل بطارية الليثيوم ذات الزجاجة 36 فولت هذه الدراجة المصنوعة من ألياف الكربون يمكنها ركوب ما يصل إلى 40-60 كم بشحنة واحدة. تحدث إلى الشحن ، كما أنه مناسب جدًا لشحن البطارية بسبب التصميم القابل للإزالة. ما عليك سوى إخراج البطارية بالمفتاح ثم العثور على مقبس لشحنه باستخدام شاحن 42V 2A المرفق ، ووقت الشحن حوالي 5-7 ساعات. 

العرض والمقود

لكي يعرف الدراجون معلومات الوقت الفعلي عن ركوب الدراجات ، فإن هذه الدراجة الكهربائية المصنوعة من ألياف الكربون والمجهزة بشاشة LCD مقاومة للماء مثبتة في وسط المقود ، يمكنك معرفة ما تبقى من طاقة البطارية ودرجة الحرارة وسرعة الركوب والمحرك في الوقت الفعلي القوة وإجمالي الرحلة والمزيد. بناءً على المعلومات ، يمكنك تعديل خطة الركوب الخاصة بك. يوجد ناقل حركة مدمج 21 سرعة ورافعات مكابح تجعل ريدري يغير التروس بسهولة ويكبح الدراجة. يجمع الخانق بالإبهام بين وضع Pedal-Assist مما يوفر للركاب خيارين للركوب.

نظام الفرامل

من أجل ضمان سلامة ركوب كل راكب ، استخدم 160 فرامل قرصية ميكانيكية على العجلة الأمامية والخلفية. حتى لو كان الطقس رطبًا أو باردًا أو في حالات الطوارئ. يمكن أن يوفر على الفور قوة كبح قوية للدراجة. يوجد أيضًا مجموعة تحرير سريعة على العجلة الأمامية ، فمن السهل إزالة العجلة الأمامية عند الحاجة. باستثناء فرامل قرصية ميكانيكية ، يمكن اختيار فرامل قرصية ميكانيكية.

حافة العجلة

عجلة متكاملة من سبائك المغنيسيوم أكثر صلابة ، وتتعامل مع سرعات أعلى وكميات أعلى من القوة الحصانية وعزم الدوران بسهولة نسبية. كما أن الطبيعة الصلبة غير المرنة تجعل العجلات المدمجة المصنوعة من سبائك المغنيسيوم أكثر قابلية للتنبؤ أثناء القيادة ، خاصة في سرعات الانعطاف العالية حيث يكون الثبات والاتساق أمرًا بالغ الأهمية.

إذا كنت مهتمًا بالدراجة الكهربائية المصنوعة من ألياف الكربون ، فيرجى الاتصال بنا. 

المزيد من الدراجات الكهربائية: 29 بوصة عجلة كهربائية متكاملة MTB, ebike الجبلية الشعبية, 26 ، دراجة كهربائية الاطارات الدهون, دراجة كهربائية للمدينة مقاس 26/28 بوصة

اترك رسالة 

شخصياعمالموزع


السابق:

14 years Professional electric bike factory

logo-3

electric mountain bike

Electric carbon fiber bike 26-inch integrated wheel

Frame: Carbon fibre
Motor: 36V 250W/350W Hub Motor
Battery: 36V 10Ah removbale bottle battery
Display: LCD Screen Control
Gears: 7/21/27 Gears
Brakes: 160 mechanical disc brake
Tyres: 26"*1.95/700*40C/29"*2.1
Max Speed: 25k-30m/h
Max Range: 40-60km
Max Load:120kg-150kg

Product Details Specification

Electric carbon fiber bike 26-inch integrated wheel

Carbon fibre also a great bike frame material thanks to its stiffness, strength and malleability. Based on the feactor of frame material, carbon fibre bike weight is lighter than aluminum alloy frame. the main benefit for common ridrs is the riding comfot of electric carbon fibre bike. And this electric carbon fibre bike also come with a pair of 26-inch magnesium alloy integrated wheel. If you don’t like heavy and bulkly electric bike, electric carbon fibre bike is suitable for you, which is light, storng, and durable.


Detail Image

Motor

This electric carbon fibre bike equipped with 250w or 350w brushless motor on rear wheel to enhances bike propulsion to save riders more energy. A electric motor make electric carbon fibre bike easy to reach a max speed 25-30km/h. Even if high speed riding or ride up hill, the motor always provides enough power for riders to get their riding needs.

Battery

36v bottle lithium battery make this carbon fibre bike can ride up to 40-60km on single charge. Talk to charging, It is also so convenient to charge the battery because of removable design. Just take out the battery with key and then find a socket to charge with the supplied 42V 2A charger, the charging time is about 5-7 hours. 

Display and Handlebar

In order to riders know the bicycle biking real-time information, this electric carbon fibre bike equipped with a waterproof LCD display that installed in the center of the handlebar , you can know the remain battery power, temperature, riding speed, real-time motor power, total trip, and more. Based on the information, you can adjust your riding plan. There is a 21 speed conjointed shifter and brake levers make ridre change the gears easily and brake the bike. The thumb throttle combine Pedal-Assist mode bring riders two riding choice. 

Brake system

In order to ensure each rider riding safety, adopt with 160 mechanical disc brake on front and rear wheel. Even if in wet or cold weather or emergency situations. it can immediately provide a strong braking force to bike. There is also a quick release set on front wheel, it is easy to remove the front wheel when you need. Except mechancial disc brake, there is mechanical disc brake could be chosen. 

Wheel Rim

Magnesium alloy integrated wheel more rigid, handle higher speeds and higher amounts of horsepower and torque with relative ease. The solid, unflexing nature also makes the magnesium alloy integrated wheels more predictable in riding, especially at higher cornering speeds where stability and consistency are paramount.

If you interested in carbon fibre electric bike, contact us please. 

More electric bikes: 29-inch integrated wheel electric mtb, popular mountain ebike, 26″ fat tire electric bike, 26/28 inch city electric bicycle

Prev: